MainNewsBreavmentsVarietiesSocialLettersArchivesContact

----------------------------

Eng. Adly Abadeer

--------------------------------


المهندس "عدلي أبادير": ومرَّ عام على رحيل العملاق

بقلم: مادلين نادر

نحتفل بالذكرى الأولى لوفاة المهندس "عدلي أبادير"- كبير أقباط المهجر- (16 فبراير 1920 – 31 ديسمبر 2009)- والذي رحل عن عالمنا في 31 ديسمبر 2009 ، بعد مشوار طويل في الدفاع عن القضية القبطية. حيث كرّس كل ما يمتلك من مال ووقت وجهد دون تحفظ، لدفع العمل القبطي إلى الأمام. كما قام بتنظيم واستضافة المؤتمرات العالمية على نفقته الخاصة للتعريف بالقضية القبطية، وأسَّس منظمات حقوقية بـ"سويسرا"، وهذه الجريدة الإلكترونية "الأقباط متحدون".

عاش "عدلي أبادير" في "مصر"، والت.......


عدلي أبادير زعيم أقباط المهجر: الإخوان يحكمون مصر والأوضاع تزداد سوءاً

المصري اليوم - أجري الحوار في سويسرا شارل فؤاد المصري
قبل 6 أشهر أجريت حوارا مع المهندس عدلي أبادير، زعيم أقباط المهجر، فتح فيه النار علي الجميع، وقال إن مصر تحولت إلي الفكر الوهابي وتمشي في طريق الخراب، وتطرق الحوار إلي قضايا شائكة منها المادة الثانية للدستور ومهاجمته الرئيس مبارك وعدم اتفاق مهاجمته هذه مع تعاليم المسيحية، وعن ترشحه لرئاسة مصر وهو مريض، وعن خوف الأقباط من الإخوان وكثير من الملفات التي فتحناها في حوارنا معه.
وفي هذا الحوار الذي تنشره «المصري اليوم» قبل انعقاد مؤتمر أق.......


الأب الروحى لمليون قبطى

عزيزي الدكتور/ كمال بك أبو المجد
نائب رئيس المجلس القروي لحقوق الإنسان
المسلم فقط (محلياً وعالميا(

بعد التحية - أهنئكم على النجاح العظيم الذي حققه الجناح العسكري للإخــوان المسلمين (وسيادتكم من أهم أعلامهم وأقطابهم) بتغلغل الغربان المسلمين في الجيش المصري ونشر فكر الغربان الكاره والقاتل للآخر وخصوصاً الكفار أولاد القردة والخنازير بالأدلة الحديثة الآتية.
1- قتل المجند هاني صاروفيم (من نجع جمادى محافظة قنا) المجند بالمنطقة الجنوبية بأسوان - بالوحدة رقم 2152- ج- 33 بعد تع.......


2007 Copyright Elmassry Newspaper